الموقع مخصص للبالغين فقط

ان كنت اقل من 18 عام الرجاء عدم الدخول

صور اوضاع الجماع

اوضاع الجماع بالصور-المجموعة الاولى

اوضاع الجماع بالصور-المجموعة الثانية

اوضاع الجماع بالصور-المجموعة الثالثة

الثلاثاء، 10 مارس 2009

لإتمام اللذة بين الزوجين








More Fantasy Pictures





العامل النفسي هو المحرك الرئيسي لاتمام اللذة بين الزوجين قبل كل شي, حيث يجهل الكثير من الازواج مدى تاثير العامل النفسي على الممارسة الجنسية أو المعاشرة وكيف أن العامل النفسي قد يكون سبباً مباشراً لافساد تلك الليلة والعملية بحيث يتضرر أحدهما أو كلا الطرفين!!


العامل النفسي بين الزوجين هو الرغبة بين الطرفين أولاً ثم ثانياً ثم ثالثاً وبعدها تأتي المقدمات والأوضاع العامل النفسي هو الاستعداد من قبل الزوجة والزوج نعم, فليس من المنطق أن توقظ زوجتك آخر الليل لتمارس الجنس وهي قد تكون غير مهيأة لذلك!! ومن غير المنطق أن تأتي آخر الليل من الاستراحة أو أصدقائك لتمارس الجنس وهي كانت لوحدها تنتظرك أو قد تكون نائمة وقد تعبت نفسيتها من تركك لها لوحدها وكثرة سهرك خارج البيت!!



ومن غير المنطق أن تكون تمر بحالة نفسية وتطلب منها ذلك, أيضا العامل النفسي بالنسبة للرجل يتحكم فية اشارات عصبية تأتي من الهيبوثلامس hypothalmus وهو عصب سريع التحسس والتأثر فلو زوج وزوجتة اثناء الممارسة الجنسية وبالذات الرجل وهو يمارس سمع طرقات باب غرفته من أحد أبناءه مثلاً أو سمع صرخات طفله الصغير تجده على الفور يقوم بالانزال كحالة لاشعورية.



أيضاً قد يستجيب بعض الأزواج لبعض صراخات زوجاتهن أثناء الممارسة وبعض الكلمات كمثلاً (خلاص خلاص) اتعبتني قتلتني.. تجده يتفاعل نفسياً مع الكلمات فيكون أمام أمرين لابد من أحدهما فاما ينزل سريعاً جداً, أو أنة يتأخر طويلاً في عملية الانزال وسط تلك الكلمات التي تمنعة من الاتمام لأنه نفسياً تفاعل معها وبالتالي قد لا تتم العملية بالانزال!!



أيضاً بالنسبة لبعض النساء اللاتي يخافن من الألم أو من الممارسة تجدهن نادراً جداً أن يصلن للنشوة وتنتهي العملية من طرف واحد ألا وهو الزوج.

لذا العامل النفسي لابد أن يعطى الكثير من الاهتمام من قبل الزوجين لابد ان يجلس الزوج والزوجة ويتفاهما على التهيئة وعلى ما ترغبة الزوجة وما الذي يريده الزوج وعلى أن تسأل الزوجة دون حياء زوجها بحيث تجعل من العملية الجنسية نوع من المتعة واللذة وبحيث يتلاشى العامل النفسي لأنه أصبح لدى الزوجين الرغبة والاستعداد والنظرة الى المعاشرة كنوع من الرغبة التي يحبها الطرفان ويشتاق كليهما لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق